منتدى أساتذة السلم9

منتدى يجمع أساتذة التعليم الابتدائي والثانوي الاعدادي المحاصرين في لسلم التاسع

المرجو البدء بتأسيس التنسيقيات الإقليمية استعدادا لتأسيس التنسيقيات الجهوية وبعدها الوطنية قصد النضال من أجل الخروج من الزنزانة 9
للتواصل مع المنسق الوطني للتنسيقية الوطنية: 00666031053
منتدى الزنزانة 9 خاص بتنسيقية أساتذة السلم9 بالسلكين الإعدادي و الإبتدائي. ونرفض أي إقصاء لاحد السلكين. يد الله مع الجماعة

    مناقشة اهداف ومطالب التنسيقية

    شاطر

    oussmoda

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 03/03/2011

    مناقشة اهداف ومطالب التنسيقية

    مُساهمة  oussmoda في السبت مارس 12, 2011 4:48 pm

    السلامعليكم
    نظرا للبس و الغموض الذي يكتنف اهداف ومطالب تنسيقيتنا و الذي يتجلى في العديد من بيانات التنسيقيات المحلية وحتى تتوحد الرؤى و الاهداف و المطالب عند تأسيس التنسيقية الوطنية اقترح عليكم مناقشة هذه الافكار من خلال هذا المنتدى . وتحية نضالية للجميع

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 25/02/2011

    رد: مناقشة اهداف ومطالب التنسيقية

    مُساهمة  Admin في الأربعاء مارس 16, 2011 7:56 am

    شكرا لك اسامة .
    هذا هو الهذف من هذا المنتدى.
    الملف المطلبي التي ستتم صياغته من طرف مكتب التنسيقية الوطنية سيكون مبنيا على هذه النقط التي يطرحها الأساتذة عبر المنتدى من جميع النيابات.
    avatar
    mmh
    Admin

    عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011
    العمر : 118

    رد: مناقشة اهداف ومطالب التنسيقية

    مُساهمة  mmh في الخميس مارس 17, 2011 6:36 am

    لم نتوصل بعد باي مقترح في هذه الصفحة

    اين انتم يا سجناء الزنزانة9

    hassan
    زائر

    رد: مناقشة اهداف ومطالب التنسيقية

    مُساهمة  hassan في الخميس مارس 17, 2011 2:22 pm

    اولا ما يجب حدف عبارة باقدمية عامة تقل عن 15 سنة لما يكتنفها من غموض ثم مطلب حدف السلم9من سلك التعليم لانه مطلب تنظيمي اي خاص ب النظام الاساسي لوزارة التربية الوطنية و تعليقه الى حين استردادحقنا في الترقي للسلم 10و السلام
    avatar
    mmh
    Admin

    عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011
    العمر : 118

    رد: مناقشة اهداف ومطالب التنسيقية

    مُساهمة  mmh في السبت مارس 19, 2011 6:29 pm

    شكرا لك حسن لكن المثل يقول (كبرها تصغار) اطلب الكثير للحصول على القليل

    اما عن حذف السلم 9 فهو لكي نستفيد جميعا حتى الذين لم يتموا بعد 10 سنوات يجب ان يضمنوا انهم سيترقون عند اتمامها و ليس التنسيقية فقط للقدماء أي اكثر من 10 سنوات انا في سنتي الرابعة فقط من العمل.

    ابو المهدي

    عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 08/03/2011

    رد مناقشة اهداف التنسيقية

    مُساهمة  ابو المهدي في الأحد مارس 20, 2011 1:48 pm

    )- أهداف التنسيقية
    *- أساسا / العمل على تحقيق المطلب الرئيسي لهذه الفئة والمتمثل في الاستفادة وبصفة استعجالية من ترقية
    استثنائية بمفعول رجعي ماديا وإداريا’ مع احتساب السنوات المقرصنة لكل فئة .
    *- الدفاع عن المصالح المادية والمعنوية لأعضاء التنسيقية ’ وحمايتهم من كل ما يمكن أن يسيء لهم ’ أو يضر
    بمصالحهم ’ أفرادا او جماعة.
    *- التقيد بالمذكرة 128 نظام 15 سنة عمل و 6 سنوات في السلم.

    jammoul1983

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 20/03/2011

    رد: مناقشة اهداف ومطالب التنسيقية

    مُساهمة  jammoul1983 في الأحد مارس 20, 2011 5:09 pm

    اخواني كما تعودنا في هدا البلد السعيد : ادا أردت أن تحقق مطلبا معينا فعليك أن تبادر بسقف عالي من المطالب, لدلك عوض التركيز على ترقية استثنائية مع الأثر الرجعي فيجب التركيز على المطلب الأقوى ألا وهو الالغاء الكلي للسلم 9 من خارطة السلاليم في مختلف أسلاك التعليم لأن الاقتصار على ترقية استثنائية مع التعويض سيجعل الحكومة تستغل الفرص لتسجن التنسيقية أو النقابات في دوامة طرق التعويض ومدته والفئات المستهدفة وهلم جرا لندخل في متاهات سنوات من الكر والفر كما عودتنا الأيام والسنوات الضائعة, لدلك القاعدة الدهبية والقوية اليوم هي : الأستاد يريد اسقاط السلم التاسع

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 10:06 pm